وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 1435آية الرجم اليهودية الإسرائيلية الشيخُ والشيخةُ !!!!اسلام

1435آية الرجم اليهودية الإسرائيلية الشيخُ والشيخةُ !!!!اسلام

Written By Unknown on الثلاثاء، 22 يوليو 2014 | 3:11 م

آية الرجم اليهودية الإسرائيلية الشيخُ والشيخةُ !!!!




أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

............

آية الرجم

.................

كُنا نقرأ فيما نقرأُ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

..............

قال اللهُ سُبحانه وتعالى

..............

{وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ هُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ إِنَّ اللَّهَ بِعِبَادِهِ لَخَبِيرٌ بَصِيرٌ }فاطر31 ، البقرة91 ، الأنعام66 ، الأنفال32 ، السجدة3 ، سبأ6 ، محمد2

................

إذا كان كُل ما أوحاه الله لنبيه ورسوله الأكرم ، وتلقاهُ صلى اللهُ عليه وسلم هو حق وكُله حق وهو الحق ، فأين هذه الآيات إن كانت هي الحق .

.......................

هذه الآية اليهودية الإسرائيلية التي كتبها اليهود ... والتي وُجدت لخدمة تلك الطعنة المسمومة التي وُجهت لخاصرة أعظم كتاب أنزله الله للبشر .....ويُصر من لا عقل لهُ على أنها من كتابنا العظيم ....فتجده دون وعي ودون تعقل...يقول لك بكُل بجاحة نعم يوجد رجم في الإسلام " الشيخُ والشيخةُ إذا.....إلخ

...............

ما لا يمكن أن يقول به مجنون أو سكران ثمل

.............

" الشيخ والشيخة......" هل هذا كلام لله ، الشيخ هو الرجل كبير السن ، أو شيخ القبيلة ، أو شيخ بمقام معنوي ....

............

والشيخة فهل المقصود بها العجوز.... لا يوجد عربي يقول عن كبيرة السن بأنها شيخة

.............

ربما المقصود هُنا مجلس الشيوخ والشيخات الأمريكي

................

قال المولى سُبحانه وتعالى

................

{يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ }المائدة67

.............

هل هذا مما أنزله الله على عبده سيدنا مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم ، فهل بلغه لأُمته ، وهل هو في كتاب الله ، فإن لم يكُن بلغه فإنه ما بلغ رسالة ربه؟؟؟؟!!!!!!



عن أُمنا الطاهرة عائشة رضي اللهُ عنها قالت : -

................

" من زعم أن رسول الله كتم شيئا من كتاب الله فقد أعظم على الله الفرية "

.........

لقد أفتروا عليك يا أُمنا الطاهرة المُطهرة والفوا على لسانك إفكاً وجها آخر لذلك الإفك الذي برأك الله منهُ

............

بدايةً ما سنتطرق لهُ لا وجود لهُ في كتاب الله ، ولا هو من سُنة رسول الله ، لأن سُنة رسول الله هو كُل ما ورد عن رسول الله من قولٍ أو فعلٍ أو تقرير أو صفةٍ .

.....................

ولا ينطبق على آيتهم هذه أو تندرج تحت أنواع نسخهم ال 3 التي أوجدوها

...............

فلا هي مما قالوا به وافتروه على كتاب الله

................

1) ما نُسخ حكمه وبقي لفظه...........فهي موجودة عندهم حكماً ولفظاً .

2) ولا مما نُسخ لفظه وبقي حكمه.... فهي موجودة عندهم حكماً ولفظاً .

3) ولا هي مما نُسخ حكمه ولفظه... فهي موجودةٌ عندهم حكماً ولفظاً .

.................

ولكن عجيبتهم هذه ليست موجودة فيما تركه الرسول الأكرم ما بين الدفتين لأمته من بعده

............

والسؤال الذي يجب أن يُجيب عليه من أوجد النسخ والناسخ والمنسوخ ومن يؤمنون به هو لماذا؟؟؟؟؟؟!!!!!!

................

هل هذه الآية العجيبة موجودةٌ في كتاب الله الذي أنزله وتكفل بحفظه هو بذاته ، الجواب لا ، هل ذكرها رسول الله أو تحدث عنها ويوجد حديث لرسول الله ينص عليها ، الجواب لا ، هل فرط الله بها ولم ترد فيما تكفل بحفظه ، الجواب هو من كلام الله .

..................

قال سُبحانه وتعالى

............

{إِنْ هَذَا إِلَّا قَوْلُ الْبَشَرِ }المدثر25

......................

لآية الرجم في حياة المسلمين قديماً وحديثا تاريخ حافل بالطرائف والنوادر، بحيث لو جمعت في كتاب ، لكان من أمتع الكتب وأوسعها ، وأندرها وأجدرها بالقراءة المرة تلو المرة .

...............

ولا زالوا مُصرين ويمطون أشداقهم بالقول " الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة.....إلخ " قرءانهم الذي سيُحاسبهم الله عليه حساباً عسيراً ، لأنه لا وجود لهُ في القرءان الذي تكفل هو بذاته الإلهية بحفظه وبجمعه وبقرءانه .

.................

قال سُبحانه وتعالى

..............

{........ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً }الإسراء12

...................

{...... مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ }الأنعام38

...............

{....... وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ }النحل89

.................

{وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْماً عَرَبِيّاً وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ }الرعد37

...........

هل فرط الله في ذكر حد الزنى بأنه " الرجم " في القرءان الكريم وهذا الحكم العربي ، ولمثل هذا الحد بالذات ، أو لم يُبينه ولم يفصله ، في هذا الكتاب الذي فيه تبيان وتفصيل لكُل شيء ، أم أن من أوجد ذلك هو إتباعٌ للهوى ولما لا وجود لهُ في كتاب الله.

.....................

من قال به فهو يتهم الله بهذا " والعياذُ بالله "

...........

{أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَحْكَمِ الْحَاكِمِينَ }التين8

...............

{أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ }المائدة50

...............

{وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ }المائدة49

.........

{وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ }الأنعام155

............

{كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ }ص29

...............

{وَأَنَّ هَـذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلاَ تَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ }الأنعام153

................

أين هي هذه الآية في كتاب الله الذي أنزله ، حتى تتبعها الأمة " مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ ، مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ " وأين هي هذه الآية حتى يتدبرها كُل من يطلع على كتاب الله سواء كان مُسلماً أو غيره ، أم أن تدبرها هو في " اللذة " و" البتة " و " شهوتهما " .

..................

تسأل من يؤمن بوجود هذا الحكم في هذا الدين العظيم ، أين هو الدليل عليه ، فيقول لك بأنه من السُنة .

...........

وهل فرط اللهُ به ولم يُبينه ولم يُفصله وجاءت السُنة ، لتتلاشى ما تم التفريط به " وحاشى والعياذُ بالله "

............

ما ورد في السُنة أن رسول الله وصحبه الكرام استقبلوا بيت المقدس ، ما بين 16-17 شهراً ، وكذلك لو صحت تلك الروايات وطبق الرجم ، فهل علينا تطبيق السُنة والعودة لإستقبال بيت المقدس مرةً أُخرى ، كما هو الرجم .

...........

فكما عدتم للرجم عليكم العودة للتوجه للبيت المقدس كقبلة توجه لها رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم وصحبه الكرام



*********************************

ما يُلفت النظر هو زخم الروايات وتعددها وتضاربها ، وتعدد مصادرها ، والتحوط والحرص الشديد لإثبات أن هُناك آية نزلت إسمها " آية الرجم " لم تدون في كتاب الله " القرءان الكريم " .

............

وأخيراً تأكلها الداجن هي والرضعات " صحتين وعافية " أيتها الداجن اليهودية من أكلت الآيات اليهودية

...............

ولا غرابة دائماً للسند ولتصحيح وللتحسين ، ولتعدد الطرق أو المصادر فالكُل يأخذ عن الآخر ، تكلم في الفرية في جمع والباقي عليهم حملها .

..............

أحد الروايات وٌضع سندها سعيد بن المسيب ، وسعيد كان عمره عامين فقط حين أُستشهد عمر بن الخطاب رضي اللهُ عنهُ ، فكيف يروى طفل يحبو عن عمر بن الخطاب

................

ولا ينطبق عليها إلا المثل " يكاد المُجرم أن يقول خذوني "

..............

ولذلك ما يرد كُل ما ورد وقيل بأنه قرءان هو أنه لا وجود لقرءان في غير هذا القرءان

................

لو كانت هذه التي قالوا عنها بأنها آية قرءانيةُ ، لكان أكثر الناس فرحاً لها وحرصاً على أن تكون في هذا القرءان هُم اليهود ، ولحفظوها ، لأنها توافق رجمهم وشريعتهم ، ولو كانت هذه آية ولم تُدون لأقاموا الدُنيا ولم يُقعدوها ، على أن هُناك قرءان يتنزل على نبي الإسلام يوافق ما عندهم ولأنه لا يوافق ما عندهم لا يُكتب في القرءان ، كما هو حال إعتراضهم عند تغيير القبلة .

................

ولكنها من عندهم فحرصوا عليها فدسوا مدسوساتهم ليُلصقوها بقرءاننا

....................

أخرج الطبري رحمة الله عليه بسنده ، رواية مطولة تتحدث عن حد الزاني في شريعة اليهود المحرفة إلى أن تقول ، وكان النبي صلى الله عليه وسلم قال لهم ، من أعلمكم بالتوراة ؟ فقالوا : فلان الأعور ، فأرسل عليه فأتاه فقال أنت أعلمهم بالتوراة ؟ قال : كذلك تزعم يهود .

.................

فقال النبي صلى الله عليه وسلم ، أنشدك بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ما تجد في التوراة في الزانيَين فقال يا أبا القاسم يرجمون الدنيئة ويحملون الشريف على بعير ويحممون وجهه ويجعلون وجهه من قبل ذنب البعير ويرجمون الدنيء إذا زنى بالشريفة ويفعلون بـها هي ذلك . فقال له النبي صلى الله عليه وسلم

، أنشدك بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ما تجد في التوراة ؟! فجعل يروغ والنبي صلى الله عليه وسلم ينشده بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ، حتى قال يا أبا القاسم "الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة " فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فـهـو ذاك ، اذهبوا بـهما فارجموهما "

...........

تفسير الطبري ج 6 ص157 ط دار المعرفة الثالثة

.............

الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة من " التوراة

..............

" ذكره يهودي أعور لما استحلفه النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ ما يجد فيها حكم على الزانيين ؟ في حادثة أسندها ابن جرير في " تفسيره " 8/ 439 438 ـ ط . هجر ، وأصلها عند البخاري ( ( 6819، 6841) ) ومسلم ( 1699 ) وأبو داود ( 4446 ) وغيرهم عن ابن عمر .

..................

قال ابن جرير في " تهذيب الآثار" 2/876 " 877))

................

إذاً ما قيل عنها بأنها آية في القرءان ، هي في التوراة أصلاً ولا وجود ولا تنزل لها على رسول الله .

................

القرءآن الذي تكفل الله هو بعظمته بحفظه وبجمعه وبقرءانه ، ونقله الجماعة عن الجماعة عن رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم" سطوراً وصدوراً " لا يمكن أن يكون ضاع منهُ لو حرف واحد ، أو زيد عليه ولو حرف واحد ، فهل من عدل الله أن يُطالب البشرية بقرءان في غير هذا القرءان الذي تكفل بحفظه ، كما هو الإيجاد لآياتٍ للرضعات ، وآية للرجم .

......................

يا تُرى هل كانت من ضمن ما لم يصلنا من سورة الأحزاب " وحاشى " أم أنها نُسخت هذه الآيات ، أم رُفعت ، أم تم الكُره لتدوينها ، أم أكلتها الداجن أو السخلة أو الدجاجة الإسرائيلية ، تعرفون من تحت ماذا ، من تحت السرير ذو الصناعة اليهودية الإسرائيلية .

.............................................

ولذلك فالنسخ والناسخ والمنسوخ مهزلة ومسخرة آن لها أن تنتهي وتُدحر عن كتاب الله ووحيه ، فنوعه الأول أسقطه من أوجدوه عندما تلاشى قولهم عن ما ينيف عن 300 آية إلى 4 آيات ، وال 4 آيات لا نسخ فيها بل هو سوء فهم وقصور في معرفة تفسيرها وما عنت .

...............

والنوع الثاني ساقط سقوط رواياته التي لا مثيل لها إلا روايات الشيعة ، آية رجم وآيات رضعات 10 ، 5 ولمن... ، ما أراده اليهود بأنهن لرضاعة الكبير ، وآية رجم وورق وسرير .

.................

يا تُرى لماذا صنع اليهود سرير لأمنا عائشة ولرسول الله ، ولماذا تم إختيار هذه الآيات اليهودية الإسرائيلية بالذات ووضعها تحت السرير ، ثُم لماذا لم تأتي الداجن أو الدويبة اليهودية ولم تأكل إلا هذه الآيات" لأنه لا وجود لها إلا عند من ألفها واوجدها "....ولأن كُل ذلك صناعة يهودية إسرائيلية ....... فسقط نوعهم الثاني من النسخ ، لأن كتاب الله لم يؤخذ لا بروايات ولا بحدثنا ولا بأسانيد ، ولا بإسرائيليات .

..................

والنوع الثالث من النسخ " ما نُسخ حكمه ولفظه " ساقط أصلاً ومن أساسه " لأنه لا يُستدل إلا بهواء وهُراء " ، لأنه لا قرءان في غير هذا القرءان ، ولأنه أسقط وأردئ مما سبقه من النوعين الآخرين .

.......................................

آية الرجم

.......................

أم

..............

" اللذة وأُم الشهوة "

...............

أُم السرير

..........

التي أكلتها وبلعتها الداجن وخرجت من دبرها كما أرادوا

.............

آيةُ من أصر على صحتها وقبل بها وبما ماثلها ، فهو ممن قال بالتحريف وبأن هُناك قرءان في غير هذا القرءان ، قارئي الكُتب ومُصدقي صحة كُل ما ورد فيها " ورد ، وصححه ، ورجاله ثقات......" وكأن ألله أخبرهم بعصمة من ألفها ، وبتكفله بحفظها " ورد وأخرج وأسند وحدثنا وقال وقالت...." .

.............

ولا هم لهم إلا التبرير وإيجاد المخرج والبحث عن المنافذ ، تُكذب الكذبة عليهم وتُسند وتُنسب للغير وبالثقات وتوثق ، وما على الآخرين إلا تصديقها والبحث عن التبرير لجعلها حقيقة .

.............

لأن كُل ما ورد من روايات تتحدث عن قرءان في غير هذا القرءان ، وتطعن في كلام الله ووحيه وتكفله بحفظه هي روايات فاسدة ، تطعن في كتاب الله وتكفله بحفظه ، ومكانها يجب أن يكون في سلة المُهملات ، فلا شبيه لها إلا روايات الشيعة ، تقول الرواية ، وعن أبي عبدالله ، وحدثنا وعن وقال وقالت.... مهما تعددت مصادرها ومهما تعدد رواتها ، فالمصدر والمنبع واحد لما عند المسيحيون وعند الشيعة ولما ماثله عند السُنة ، وكُلٌ أخذ عن الآخر ولذلك تعددت المصادر ، ولا ثبوت على من تم الإسناد لهم ، وبعض ما ورد عنهم يُبرئهم ما ورد عنهم ، وهذا مثال على ذلك .

................

عن أُمنا الطاهرة عائشة رضي اللهُ عنها قالت : -

................

" من زعم أن رسول الله كتم شيئا من كتاب الله فقد أعظم على الله الفرية "

...........

ولذلك فكُل ما نُسب لأمنا الطاهرة واُتهمت به من ذلك الإفك من النوع الآخر وما ماثله ، وتقويلها ما لا يمكن أن تقوله من تربت على يدي من تكفل الله بأن يضع كلامه في فمه ، ترده أُمنا بقولها هذا عن نفسها

...........

بأنه من أعظم الفرى ومن أعظم الكذب هو الزعم بأن رسول الله كتم شيء مما تلقاهُ من وحي الله

.....................

ومنهُ

..........

" الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة "

..................

وإذا كان الشيخ غير محصن يعني لم يتزوج وزنى هل يُرجم

..............

يقول الشيخ محمد صالح ابن العثيمين ففي القلب من صحتها شيء ، وهذا مما يدل على ضعف هذا الحديث المروي فيجب التثبت فيه .

...........

طبعاً هذه آية رجم اليهود التي ما تركوا طريقاً إلا وسلكوه لإلصاقها بالإسلام وبأنها قرءان

......................

وسنرى كم سيُضاف لهذه الآية التوراتية ، من كلمات لا تليق بالوحي الإلهي وخاصة " اللذة " و" شهوتهما "

...............

وقد أخرج هذه الحادثة البخاري رحمة الله عليه ، في خمسة مواضع من صحيحه " عن عبد الله بن عمر رضي الله تعالى عنهما أن اليهود جاءوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكروا له أن رجلا منهم وامرأة زنيا ، فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ما تجدون في التوراة في شأن الرجم ؟ فقالوا نفضحهم ويجلدون .

...............

فقال عبد الله بن سلام كذبتم إن فيها الرجم فأتوا بالتوراة فنشروها فوضع أحدهم يده على آيـة الرجـم فقرأ ما قبلها وما بعدها ، فقال له عبد الله بن سلام ، ارفع يدك فرفع يده فإذا فيها آية الرجم ، فقالوا صدق يا محمد فيها آية الرجم ، فأمر بـهما رسول الله صلى الله عليه وسلم فرجما ، قال عبد الله فرأيت الرجل يحنأ على المرأة يقيها الحجارة "

..............

صحيح البخاري ج3ص1330ح3436 ، ج4ص1660ح4280 باب{ قل فأتوا بالتوراة فاتلوها إن كنتم صادقين

.............

ج 6 ص 2499 ح 6433 باب الرجم في البلاط ، ج6ص2510ح6450 ، ج6ص2742ح7104

.............................

" فالشيخ والشيخة "

..........

فيها آية الرجم

.............

فآية الرجم هي في التوراة ولا وجود لها في القرءان

...............

إذاً هي آيةٌ يهوديةٌ حذفها كتبتهم الظلمةُ من كتابهم ، كما حذفوا غيرها ، ورموها علينا ليُلصقوها بقرءاننا ، وتوهم من توهم على أنها قرءان ، وكان الإستهاف لسورة الأحزاب .

...............





الملفات المرفقة





نوع الملف: doc آية الرجم اليهودية الإسرائيلية.doc‏ (550.5 كيلوبايت)





اسلامى,شرح,ادب,ابداع,منوعات,اسلامية,



آية الرجم اليهودية الإسرائيلية الشيخُ والشيخةُ !!!!,آية الرجم اليهودية الإسرائيلية الشيخُ والشيخةُ !!!!,آية الرجم اليهودية الإسرائيلية الشيخُ والشيخةُ !!!!,آية الرجم اليهودية الإسرائيلية الشيخُ والشيخةُ !!!!

from منتديات الإسلام اليوم http://ift.tt/1sNg1Js

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger