وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 1435كيف تصنع رمزيات جديدة فى الياهو ماسنجراسلام

1435كيف تصنع رمزيات جديدة فى الياهو ماسنجراسلام

Written By Unknown on الثلاثاء، 22 يوليو 2014 | 4:12 م

كيف تصنع رمزيات جديدة فى الياهو ماسنجر



تم إعداد هذه المقالة لمستخدمي الكمبيوتر الجديد الذي قد يكون مجرد تعلم استخدام البريد الإلكتروني أو أي من مختلف برامج الرسائل الفورية مثل الياهو ، AOL الفوري Messenger أو MSN Messenger.

أنظمة التراسل الفوري توفر نافذة على سطح المكتب الخاص بك، يمكنك من خلالها كتابة الرسائل إلى حسابك في "الأصدقاء". بمجرد النقر على اسمها يمكنك فتح نافذة الحية التي يمكنك من خلال كتابة رسالة، وإذا كانت على خط يمكنهم كتابة رسالة إليك.

وهذا يمكن أن تستمر لطالما يحلو لك. بطبيعته كان مختلفا تماما من أي وسيلة أخرى للتواصل مع شخص ما. أنها لا تتطلب التزام نفس الوقت مكالمة هاتفية على سبيل المثال، قد تحتاج فقط لإيصال رسالة قصيرة، وأنه هو وسيلة سريعة جدا للقيام بذلك والحصول على ردود فعل فورية، وبطبيعة الحال أنها لا تعمل إلا إذا كانوا يحدث ل تكون على الخط.

كما توفر هذه البرامج وسيلة لجعل جهاز كمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر، أو الكمبيوتر إلى الهاتف، مكالمة. سوف تحتاج إلى ميكروفون ومكبرات صوت لاستخدام هذا إنما هو عموما حرة إذا به في الكمبيوتر لدعوة الكمبيوتر. لجعلها أكثر إثارة للاهتمام يمكنك الحصول على دردشة الفيديو التي يمكنك رؤية والتحدث إلى المتصل في الوقت الحقيقي.

كان واحدا من الأشياء المزعجة حول دردشة الفيديو دائما أنه عندما كنت تتحدث إلى شخص تريد أن تبحث في عيونهم، ولكن لأن شبكة الإنترنت الحدب توضع عادة فوق الشاشة، لذلك إذا كنت تريد لهم ان يروا أن ننظر إلى هذه عيون عندما تتحدث كما في محادثة طبيعية، عليك أن تنظر إلى الكاميرا، ولكن بعد ذلك لا يمكنك ننظر إليها. لقد وجدت دائما أن يكون محرجا. ومع ذلك، أتوقع التكنولوجيا قريبا من واحدة من الشركات المفضلة التي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يحل هذا مرة واحدة وإلى الأبد.

قبل بضع سنوات خطرت لي فكرة لحل هذه المشكلة. تصور شاشة الكمبيوتر، وتتكون من بكسل منفصلة التي تشكل الصورة، تخيل لو تم استبدال كل واحدة أخرى من تلك بكسل مع بكسل بحجم الصورة CCD جهاز الالتقاط. هذه هي ما تستخدم في الكاميرات الرقمية لالتقاط الصورة.

على يقين من أن كنت قد اخترع الشيء الكبير المقبل، بدأت المخططات ذلك والتفكير في استدعاء محامي براءات الاختراع. ثم فكرت، اسمحوا لي أن ننظر على شبكة الإنترنت ومعرفة ما إذا كان أي شخص يعتقد هذا. كذلك اتضح، العالم الرئيسي في هذه الشركة الكمبيوتر (الذي سمي على اسم الفاكهة، وليس عالما ولكن الشركة) قد قدمت براءة اختراع حول "فكرتي" شهر واحد في وقت سابق.

Dratt! اجتاحت ملايين من الدولارات فكرة أخرى بعيدا أمام عيني. في أي حال لن أكون مندهشا لرؤية هذه التكنولوجيا متاحة في أي وقت الآن، لم تعد هناك حاجة للكاميرا عندما مؤتمرات الفيديو، وكنت للتو تنظر مباشرة إلى الشاشة، فإنه سيكون مثل النظر من خلال النافذة. لكنني استطرادا، والعودة إلى رسل فورية.

آخر متعة بدلا الأداة المتاحة في كلا البريد الإلكتروني وخدمات الرسائل الفورية هي ما يعرف باسم "التعبيرات". هذه هي الرسوم المتحركة مثل رؤساء مع مختلف التعبيرات التي يمكن إدراجها في نص البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية التي يمكن التواصل مزاج أو الانفعالات.

هي هذه الرموز متوفرة مجانا ويمكن تحميلها على الانترنت إذا لم تكن سعيدة مع تلك المدرجة في البرنامج الياهو ماسنجر أو برنامج البريد الإلكتروني. يمكنك تحميل مجانا الرموز، مثل قبلة التعبيرات، والانتقال الرموز، رموز متحركة، وجميع أنواع الوجوه الضاحكة باردة فهي متوفرة أيضا في الإصدارات 3D. سوف تجد العديد من المصادر لهذه على الخط، العديد من أحرار، وعادة ما سوف تحميل شريط الأدوات الذي يتيح لك الوصول الى المشاعر ومجموعة متنوعة من البنود ذات الصلة. تحميل الرموز مجانا هنا



اسلامى,شرح,ادب,ابداع,منوعات,اسلامية,



كيف تصنع رمزيات جديدة فى الياهو ماسنجر,كيف تصنع رمزيات جديدة فى الياهو ماسنجر,كيف تصنع رمزيات جديدة فى الياهو ماسنجر,كيف تصنع رمزيات جديدة فى الياهو ماسنجر

from منتديات الإسلام اليوم http://ift.tt/1rzqIiH

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger