وظائف شركات البترول
الرئيسية » » ملخص الكتاب الشامل للسيف المتين في التحصين و إخراج الدفين

ملخص الكتاب الشامل للسيف المتين في التحصين و إخراج الدفين

Written By Unknown on الخميس، 9 مايو 2013 | 10:54 م


  ملخص  الكتاب الشامل للسيف المتين في التحصين و إخراج الدفين



الحصن الاول=حصن صرف العمار والموانع والتحصن الشخصي والمكاني
اخواني الكرام
فليعلم من تصدى لامر الكنوز والذخائر
ان الارهاط المتوكلة بها
ليست من البساطة بحيث تصرفها بسهولة
ويطمئن قلبك الى انصرافها
خاصة والانسان العادي محجوب عن النطر الى عوالم الجن
الا افرادا من الناس غير العاديين
ولذا فعلى الباحث ان يتم هذا العمل
فان اتمه فليكن اوثق ما يكون بانه في قلعة حريزة وحصن منيع
هو ومن معه من اهل الفاس والحفير

مرحلة الاعداد والتهيئة والتحضير
وهي تسبق العمل وتسبق البحث بالجهاز وبالاعواد
وفيها
1)النية= وهي اهم أمر فعلى الباحث ان يعقد النية الصالحة على
طلب الرزق الحلال دون تحيل او تعد على اموال الناس وحرمهم وارضهم واملاكهم
وان يزكي خمس ماله زكاة شرعية لمن يستحقها شرعا وان لا يعتدي على مسلم حيا
كان او ميتا وان يحتاط لدينه ثم يقدم صدقة ويصلي صلاة الاستخارة المعروفة
2)الاجتهاد في الطاعة=
وتتمثل في الصلاة لوقتها في الجامع ان امكن او في جماعة
والاحتياط من كبائر الذنوب ولزوم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
ومجالسة الصلحاء واجتناب الاوباش وزيارة الاقارب واولي الارحام وبذل النصح واعانة الناس والبر بالوالدين وحسن معاشرة النساء مع التحوط من الجماع ليلة الحفر وان امكن قبله بليلة وذلك اجمع للهمة واصوب للنفس
3)الاوراد=
واهمها اوراد الصباح والمساء
والورد القراني= سورة البقرة تقرا بين اليوم والليلة مرة واحدة
ويكون اما القارئ من الماء ما يكفي وضوءه يوما اخر
اي قدر 10 لترات
سورة الكهف_سورة يس_سورة الرحمن- الواقعة- القلاقل الخمس
(الجن_الكافرون-الصمد-الفلق- الناس)
4) الخلوة= وهي اعتكاف بسيط بعد صلاة العشاء
وفيه يتنفل الشخص ويكثر الذكر والتسبيح والدعاء عل قدر استطاعته
واقل وقت الخلوة ساعة ونصف يكون فيه وحيدا على ضوء خافت
من الاحسن ان يكون مسرجة او شمعة متقشفا في اللباس والمجلس

مرحلة اعداد التحصينات المقروءة والمكتوبة والمرشوشة

اخواني الكرام
لابد لقاصد المكان كيفما كان مكانه ان يعد سلفا امورا من التحصينات
اهمها الماء الذي يرش والكتابة وبعض الامور الاخرى المعينة
وانبه على ان امر الحجب المكتوبة موجود وشرعي وفق مذهب اهل السنة والجماعة لم تحرمه الا طائفة شاذة من المتاخرين ومتى كان كلام الله محرما كتابته او حمله؟؟؟؟؟ وعلى كل حال فمن لم يرد الحجب المحمولة فليكتف بالمقروء وان كان اللازم للتحصين حملها وسنوضح الطريقة
-اعداد الحبر والقلم
الحبر هو زعفران الشعرة طيب الرائحة وهو معروف عند اهل العطارة واحسنه الاسباني
يخلط بالمسك الحجري وببعض المسك العادي وتوضع الكمية القليلة في زجاجة صغيرة بها ماء الورد ليلة كاملة ثم تحرك جيدا حتى يصبح لونها احمرصابغا بحيث لو كتبت به على ورقة بيضاء اعطى لونا ذهبيا جميلا
وشممت منه رائحة ذكية طيبة ولابد من التدقيق في المقادير ليكون جيدا والا فلا باس به فالمهم وضوح الكتابة
ثم خذ اعلى القصب وهي العقدة الاخيرة من القصب السميك ويبسها
واتخذ منها قلما بعد ان تبريها بسكين وانت تقرا اول سورة القلم عليه
فاذا تم لك ذلك فتستطيع ان تكتب الايات التحصينية
تحصين الحفارين والمصاحبين و اهل البيت
خذ ورقة بيضاء واكتب فيها البسملة واية الكرسي وايات الحفظ
والصمدية والمعوذتين ويضعها الفرد على عضده الايمن عند الحفر وتوضع في البيت ايضا لتحصين الاهل
بسم الله الرحمن الرحيم

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ
لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ
يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏
حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ( البقرة)

ايات الحفظ

ولايؤده حفظهما وهو العلي العظيم

* ويرسل عليكم حفظة

* إن ربي على كل شيء حفيظ

* فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين

* له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله

*إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

* وحفظناها من كل شيطان رجيم

* وجعلنا السماء سقفا محفوظا

*وحفظا من كل شيطان مارد

* وحفظا ذلك تقدير العزيز العليم

* وربك على كل شيء حفيظ

* الله حفيظ عليهم وماأنت عليهم بوكيل

* وإن عليكم لحافظين كراما كاتبين

* بل هو قرءان مجيد في لوح محفوظ

* إن كل نفس لما عليها حافظ

تحصين طرد العامر والزائر والمفسد
وهم رهط من الجن يختلفون عن الموانع والارصاد
فالعامر هو ساكن المكان دون ان تكون له صلة بالذفين
وهو يعطل كل عمل وقد يكون اكثر مضاء وافسادا من المانع
واكثر المصرفين عن بعض الامانات المتروكة هم العمار
اما الزائر فرهط من الابالسة الطيارين وهم حسدة لبني ادم
الشيطان يعدكم الفقر ويامركم بالفحشاء وهم يشتركون مع المفسد والسارق لاحقا في منع النعمة والرزق واحداث الاسباب المانعة منه وهي كثيرة

واعلموا اخواني انه لابد من صرف العامر والا فسد العمل كله
وسنرى الاصراف القولي في اثناء العمل
اما في مرحلة الاعداد
فيكتب حرز ابي دجانه الصحيح في ورقة ليعلق لاحقا على جريدةخضراءطولها متر نصف المتر
وحكاية حرز ابي دجانة صحيحة الا ان الحرز الموضوع هو الطويل
ولذا ستجد عند بعض المدلسين انكارا لحرز ابي دجانة وعلى الطرف الاخر ستجد من دس حرزا طويلا وكلا الامرين زيف ودجل
وهذا تخريج حديث ابي دجانة الصحيح
: روى البيهقي، في أواخر دلائل النبوة، عن أبي دجانة واسمه سماك بن خرشة قال: شكوت إلى النبي صلى الله عليه وسلم، أني نمت في فراشي، فسمعت صريراً كصرير الرحى ودوياً كدوي النحل، ولمعاً كلمع البرق، فرفعت رأسي فإذا أنا بظل أسود يعلو ويطول في صحن داري فمسست جلده، فإذا هو كجلد القنفذ فرمى في وجهي مثل شرر النار. فقال صلى الله عليه وسلم: "عامر دارك يا أبا دجانة". ثم طلب صلى الله عليه وسلم دواة وقرطاساً، وأمر علياً رضي الله تعالى عنه أن يكتب: بسم الله الرحمن الرحيم هذا كتاب من محمد رسول رب العالمين إلى من يطرق الدار من العمار والزوار، إلا طارقاً يطرق بخير أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة فإن كنت عاشقاً مولعاً، أو فاجراً مقتحماً، فهذا كتاب الله ينطق علينا وعليكم بالحق، إنا كنا نستنسخ ما كنتم تعملون، ورسلنا يكتبون ما تمكرون، اتركوا صاحب كتابي هذا وانطلقوا إلى عبدة الأصنام، وإلى من يزعم أن مع الله إلها آخر، لا إله إلا هو كل شيء هالك إلا وجهه، له الحكم وإليه ترجعون حم لا ينصرون حم عسق تفرق أعداء الله وبلغت حجة الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فسيكفيهم الله وهو السميع العليم.
قال أبو دجانة رضي الله عنه: فأخذت الكتاب، وأدرجته وحملته إلى داري وجعلته تحت رأسي فبت ليلتي، فما انتبهت إلا من صراخ صارخ يقول: يا أبا دجانة أحرقتنا بهذه الكلمات فبحق صاحبك إلا ما رفعت عنا هذه الكلمات، فلا عود لنا في دارك ولا في جوارك ولا في موضع يكون فيه هذا الكتاب، قال أبو دجانة: فقلت: والله لا أرفعه حتى أستأذن رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال أبو دجانة: فلقد طالت علي ليلتي بما سمعت، من أنين الجن وصراخهم وبكائهم، حتى أصبحت فغدوت فصليت الصبح مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وأخبرته بما سمعت من الجن ليلتي، وما قلت لهم؛ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يا أبا دجانة ارفع عن القوم، فوالذي بعثني بالحق نبياً إنهم ليجدون ألم العذاب إلى يوم القيامة. قال البيهقي: وقد ورد في حرز أبي دجانة رضي الله عنه حديث طويل، غير هذا موضوع، لا تحل روايته. وهذا الذي رواه البيهقي، رواه الديلمي الحافظ في كتاب الإنابة، والقرطبي في كتاب التذكار في أفضل الأذكار.تخريج حديث ابي دجانة

فهذا اخواني حرز ابي دجانة الذي ارادوا اخفائه عن الامة الاسلامية
واستغلواالحديث المطول المكذوب ليضربوا الحديث الصحيح
وسبب اخفائه هو التاكيد على رؤيتهم الضيقة التي حرمت ما احل العلماء
من جواز كتابة القران للشفاء والتحصين ولاشان لنا بهم
فبعد كتابتكم لذا الحرز المبارك
ويستحسن كتابته بالطريقة الكوفية المدنية او بغير نقظ كما كان يكتب القران على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم
ولهذا الكتاب المبارك سر واي سرفي دفع اذى الجن وصرفهم وتعطيل حركتهم
وهو مما جربناه وجربه غيرنا وتاكد لدينا ولهم
وننتقل الان الى اعداد حصين الدفين

تحصين المال والدفين من الافات العارضة
وهو الامر الذي غفل عنه الكثير
ولذا يعثر بعض الناس على الجرار الفارغة وعلى التبر المحروق
وعلى شقاف متناسبة من الفخار الاحمر ولايجدون المال رغم ان بعضه ملقى قرب المدفن فالتبدل والتغير والتحول امور غيبية يستطيعها الجن بسهولة
ومنهم من ينقل الحجارة العظيمة اذا كان مسخرا وهذا حديث طويل
ولكن التحصين يتجاوز ذلك
المال من النعم والمؤمن مطالب بتحصين ماله وتعويذه من الجن والانس والعين والحسد والطمع والحيلة والمنع والسلب والحرمان الخ,,,,,وووو

ويتم تحصين المال على مرحلتين
مرحلة الحفر الاول برش الماء المكتوب والمقروءوتثبيت المكان وتربيعه
ومرحلة العثور على المال برشه قبل فتحه والقراءة عليه كما سياتي

الما ء التحصينيي
ويستحسن ان يكون ماء مطر عذب نظيف
وتكتب الايات في ورقة وتوضع الورقة في زلافة اي قصعة عود اونحاس
وتقرا عليها الايات ثم توضع في القارورة في لترونصف من الماء
وتكتب سورة الملك واية لما سكت عن موسى الغضب وايات الفتح وايات التثبيت

بسم الله الرحمن الرحيم

تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ
الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ
ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ
وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ
وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ
إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ
تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ
قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ
وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ
فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ
إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ
وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ
أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ
هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ
أَأَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يَخْسِفَ بِكُمُ الأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ
أَمْ أَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ
وَلَقَدْ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ
أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ فَوْقَهُمْ صَافَّاتٍ وَيَقْبِضْنَ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلاَّ الرَّحْمَنُ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ بَصِيرٌ
أَمَّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ جُندٌ لَّكُمْ يَنصُرُكُم مِّن دُونِ الرَّحْمَنِ إِنِ الْكَافِرُونَ إِلاَّ فِي غُرُورٍ
أَمَّنْ هَذَا الَّذِي يَرْزُقُكُمْ إِنْ أَمْسَكَ رِزْقَهُ بَل لَّجُّوا فِي عُتُوٍّ وَنُفُورٍ
أَفَمَن يَمْشِي مُكِبًّا عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّن يَمْشِي سَوِيًّا عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ
قُلْ هُوَ الَّذِي أَنشَأَكُمْ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ قَلِيلا مَّا تَشْكُرُونَ
قُلْ هُوَ الَّذِي ذَرَأَكُمْ فِي الأَرْضِ وَإِلَيْهِ تُحْشَرُونَ
وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ
فَلَمَّا رَأَوْهُ زُلْفَةً سِيئَتْ وُجُوهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَقِيلَ هَذَا الَّذِي كُنتُم بِهِ تَدَّعُونَ
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ
قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَن يَأْتِيكُم بِمَاء مَّعِينٍ
ايات الفتح

1. {وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ} (96) سورة الأعراف
2. {وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا مِّنَ السَّمَاء فَظَلُّواْ فِيهِ يَعْرُجُونَ} (14) سورة الحجر
3. {إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا} (1) سورة الفتح
4. {فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِرٍ} (11) سورة القمر
5. {وَلَمَّا فَتَحُواْ مَتَاعَهُمْ وَجَدُواْ بِضَاعَتَهُمْ رُدَّت إليهمْ} (65) سورة يوسف
6. {قُلْ يَجْمَعُ بَيْنَنَا رَبُّنَا ثُمَّ يَفْتَحُ بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَهُوَ الْفَتَّاحُ الْعَلِيمُ} (26) سورة سبأ
7. {مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلا مُمْسِكَ لَهَا} (2) سورة فاطر
8. {وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْمًا عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ} (89) سورة الأعراف
9. {فَافْتَحْ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ فَتْحًا وَنَجِّنِي وَمَن مَّعِي مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} (118) سورة الشعراء
10. {وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا حَتَّى إِذَا جَاؤُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ} (73) سورة الزمر
11. {وَفُتِحَتِ السَّمَاء فَكَانَتْ أَبْوَابًا} (19) سورة النبأ
12. {إِن تَسْتَفْتِحُواْ فَقَدْ جَاءكُمُ الْفَتْحُ} (19) سورة الأنفال
13. {الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِن كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِّنَ اللّهِ قَالُواْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ} (141) سورة النساء
14. {فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ} (52) سورة المائدة
15. {وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ * قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلا هُمْ يُنظَرُونَ} (28 - 29) سورة السجدة
16. {وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ} (13) سورة الصف
17. {إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ} (1) سورة النصر
8. {جَنَّاتِ عَدْنٍ مُّفَتَّحَةً لَّهُمُ الأبْوَابُ} (50) سورة ص
19. {وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لا يعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ} (59) سورة الأنعام

ايات التثبيت
(ولما برزوا لجالوت وجنوده قالوا ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا
وانصرنا على القوم الكافرين ) ..البقرة 250

( وما كان قولهم الا ان قالوا ربنا اغفرلنا ذنوبنا واسرافنا فى امرنا وثبت اقدامنا
وانصرنا على القوم الكافرين ) ..أل عمران 147

( ولو انا كتبنا عليهم ان اقتلوا أنفسكم او اخرجوا من دياركم ما فعلوه الا قليل
منهم ولو أتهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرا لهم وأشد تثبيتا ) النساء66

( اذ يغشيكم النعاس أمنة منه وينزل عليكم من السماء ماء ليطهركم به ويذهب
عنكم رجز الشيطان وليربط على قلوبكم ويثبت به الاقدام **اذ يوحى ربك الى الملائكه
انى معكم فثبتوا الذين أمنوا سألقى فى قلوب الذين كفروا الرعب فاضربوا فوق الاعناق
واضربوا منهم كل بنان ) ... الانفال من 11 الى 12

( وكلا نقص عليك من انباء الرسل ما نثبت به فؤادك وجاءك فى هذه الحق
وموعظة وذكرى للمؤمنين ) ........ هود 120

( يثبت الله الذين أمنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الاخرة وضل الله
ويفعل الله ما يشاء ) ........ ابراهيم 27

فهذ اخواني الحفيظةالشرعية القرانية
3) التحصينات الصغرى
وهي تحصينان جليلان ماثوران وسيفان صارمان فاتكان لمن قراهما
]التحصين الاول
اللهم احرسني بعينك التي لا تنام ، واكنفني بركنك الذي لا يرام ، واغفر لي بقدرتك عليّ ، لا أهلك وأنت رجائي ، فكم من نعمة أنعمت بها عليّ قَلّ لك عندها شكري ،وكم مِن بلية ابتليتني بها قَلّ لك عندها صبرى ، فيا مَن قلّ عند نعمه شكري فلميحرمني ، ويا مَن قلّ عند بليته صبري فلم يخذلني ، ويا مَن رآني على الخطايا فلميفضحني ، يا ذا المعروف الذي لا ينقضي أبدا ، ويا ذا النعم التي لا تُحْصَى أبدا ،أسألك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد ، وبك أدرأ في نحره ، وأعوذ بك من شره ، اللهمأعني على ديني بدنياي ، وعلى آخرتي بتقواي ، واحفظني فيما غبت عنه ، ولا تكلني إلىنفسي فيما حضرته ، يا مَن لا تضره الذنوب ، ولا تنقصه المغفرة ، اغفر لي ما لا يضرك، وأعطني ما لا ينقصك ، إنك أنت الوهاب ، أسألك فرجا قريبا ، وصبرا جميلا ، ورزقاواسعا ، والعافية من جميع البلاء ، وشكر العافية .
التحصين الثاني
اللهم إني أعوذ بنور قدسك، وعظمة طهارتك، وبركة جلالك، من كل آفة وعاهةٍ ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخيرٍ. يا رحمن أنت غياثي فبك أغوث، وأنت ملاذي فبك ألوذ، وأنت عياذي فبك أعوذ. يا من ذلت له رقاب الجبابرة وخضعت له أعناق الفراعنة أعوذ بك من خزيك وكشف سترك من نسيان ذكرك والانصراف عن شكرك. أنا في حرزك ليلي ونهاري ونومي وفراري وظعني وأسفاري. ذكرك شعاري وثناؤك دثاري لا إله إلا أنت تعظيماً لوجهك وتكريماً لسبحاتك أجرني من خزيك ومن شر عبادك. واضرب علي سرادقات حفظك وأدخلني في حفظ عنايتك وعد لي بخير منك يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام

فيا اخي والله انهما لتحصينان فريدان عض عليهما بالنواجذ وينبغي لمن وصلا اليه ان يحفظهما ويعلمهما ابناءه واهله واحبابه

فاذا قرات هذين التحصينين لم يبق الا حزب البحر للشيخ الشاذلي وهو السر في تسهيل المقاصد والامان والتحرز من الاذى وحزب الامام الجليل شرف الدين النووي الذي وضعه حرزا للاولياء
وقارئه في جيش من الكماة وقلعة من الحماة
أ) الحزب النووي
بسم اللّه الرحمن الرحيم ، بسمِ اللهِ ، اللهُ أكبرُ الله أكبرُ اللهُ أكبرُ، أقولُ على نفسي ، وعلى دِيني ، وعلى أهلي ، وعلى أولادي ، وعلى مالي ، وعلى أصحابي ، وعلى أديانهم ، وعلى أموالهم ؛ ألف بسمِ اللهِ ، اللهُ أكبرُ الله أكبرُ اللهُ أكبرُ أقول على نفسي ، وعلى دِيني ، وعلى أهلي ،وعلى أولادي، وعلى مالي ، وعلى أصحابي ، وعلى أديانهم ، وعلى أموالهم ؛ ألف ألفِ بسمِ اللهِ ، اللهُ أكبرُ الله أكبرُ اللهُ أكبرُ ، أقول على نفسي ، وعلى دِيني ، وعلى أهلي ،وعلى أولادي، وعلى مالي ، وعلى أصحابي ، وعلى أديانهم ، وعلى أموالهم ؛ ألف ألفِ لا حول ولا قوة إلاّ باللّه العلي العظيم ، بسم الله ، وبالله ، ومن الله ، وإلى الله ، وعلى الله ، وفي الله ، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم . بسم الله على دِيني وعلى نفسي وعلى أولادي ، بسم الله على مالي وعلى أهلي وعلى أصحابي ، بسم الله على كلِّ شيءٍ أعطانيه ربي ، بسم الله ربِّ السماوات السبع ، ورب الأرضين السبع ، ورب العرش العظيم (بسم الله الذي لا يضرُّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ، ثلاثاً) بسم الله خير الأسماء في الأرض وفي السماء ، بسم الله أفتتح وبه أختتم ؛ الله اللهالله ، اللهُ ربي لا أشرك به شيئاً ، الله اللهالله . اللهُ ربي لا إله إلاّ الله ،اللهُ أعزُّ وأجلُّ وأكبرُ مما أخافُ وأحذر ، بك اللهم أعوذ بك مِن شرِّ نفسي ، ومِن شرِّ غيري ، ومن شرِّ ما خلق ربي وذرأ وبرأ، وبك اللهم أحترزُ منهم ، وبك اللهمَّ أعوذ مِن شرورِهم ، وبك اللهم أدْرَأُ في نحورِهم وأُقدِّمُ بين يديَّ وأيديهم (بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ، ثلاثاً) ومِثلُ ذلك عن يميني وأيمانهم ، ومِثلُ ذلك عن شمالي وعن شمائلهم ، ومِثلُ ذلك أمامي وأمامهم ، ومِثلُ ذلك من خلفي ومن خلفهم ، ومِثلُ ذلك من فوقي ومن فوقهم ، ومِثلُ ذلك من تحتي ومن تحتهم ، ومِثلُ ذلك محيطٌ بي وبهم . اللهم إني أسألك لي ولَهم من خيرِك بخيرِك الذي لا يملكه غيرك ، اللهم اجعلني وإيّاهم في عبادِكَ وعياذك وجوارِكَ وأمانكَ وحزبك وحِرْزِك وكنَفِكَ ، من شر كلّ شيطانٍ وسلطان ، وإنسٍ وجان ، وباغٍ وحاسد ، وسَبعٍ وحيَّةٍ وعقرب ؛ ومن شرِّ كلِّ دابَّةٍ أنت آخِذٌ بناصيتِها، إنَّ ربِّي على صراطٍ مستقيم، حسبي الربُّ مِن المربوبين ، حسبي الخالق من المخلوقين ، حسبي الرازق من المرزوقين ، حسبي الساتر من المستورين ، حسبي الناصر من المنصورين ، حسبي القاهر من المقهورين ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي مَن لم يزل حسبي ، حسبي اللّهُ ونِعم الوكيل ، حسبي الله من جميع خلقه (إنَّ وليي اللهُ الذي نَزَّلَ الكِتابَ وَهُوَ يَتَوَلّى الصَّالحين، وإذا قَرَأْتَ القُرْءانَ جعَلْنا بينك وبين الذينَ لا يُؤْمنونَ بالآخِرَةِ حجاباً مسْتوراً ، وجعلنا على قُلُوبِهمْ أَكِنَّةً أنْ يَفْقَهُوهُ وفي ءاذانِهمْ وَقْراً ، وإذا ذَكَرْتَ ربَّكَ في القُرْءانِ وَحْدَهُ وَلَّوْا علَى أدْبارِهِمْ نُفُورا ،فإنْ تَوَلَّوا فَقُلْ حَسْبِيَ اللهُ لا إلَهَ إلاّ هُوَ عَلَيهِ توَكَّلْتُ وهُوَ رَبُّ العَرْش العَظِيم ، سبعاً) ( ولا حول ولا قُوة إلاّ بالله العلي العظيم ، ثلاثا) وصلَّى الله على سيدِنا محمدٍ وعلى آلهِ وصحبه وسلَّم . ثم ينفث من غير بصق عن يمينه ثـلاثاً وعن شماله ثـلاثاً ومن أمامه ثلاثاً ومن خلفه ثلاثاً (خَبَأْتُ نفسي في خزائن بسم الله ، أقفالها ثقتي بالله ، مفاتيحها لا قوة إلاّ بالله ، أُدافـِعُ بك اللهم عن نفسي ما أُطيقُ وما لا أُطيق ، لا طاقةَ لمخلوقِِ مع قدرةِ الخالق ؛ حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، ثلاثا)

شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger