وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟ سؤال وجواب

isthisharat كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on الأحد، 2 فبراير 2014 | 11:45 م

كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟



السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أرجوكم ساعدوني، كنت أمارس العادة السرية وبعدها نزل دم قليل مع الإفرازات المهبلية، لكن -والله- ماكنت أعرف أنها حرام، ولا كنت أعرف عن غشاء البكارة، مع العلم قبل ممارستي للعادة السرية بيومين كان ينزل دم قليل مع الإفرازات المهبلية، مع أني لم أكن في فترة الدورة الشهرية.



ملاحظة أخيرة: لم أدخل شيئا إلى المهبل أثناء ممارسة العادة السرية، لكن -الحمد لله- تركتها وأسأل الله التوبة، ﻷني لم أكن أعرف أنها حرام، -الله يوفقكم- هل غشاء البكارة لدي سليم؟



الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/ عطر حفظها الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



الحمد لله الذي هداك إلى الطريق الصحيح, فتركت هذه الممارسة الضارة والمحرمة، والتي تنافي الفطرة السليمة للفتاة, ونهنئك على التوبة, ونسأل الله عز وجل أن يتقبلها منك وأن يثبتك عليها.



وأحب أن أطمئنك وأقول لك: أن غشاء البكارة عندك سيكون سليما, وستكونين عذراء إن شاء الله تعالى, ذلك أن الممارسة الخارجية للعادة السرية لا تسبب أذية في الغشاء, وما يسبب أذية هو إدخال أدوات إلى جوف المهبل خلال الممارسة, وأنت لم تقومي بمثل هذا الفعل والحمد لله.



بالنسبة للإفرازات المختلطة مع قليل من الدم, فهي ليست صادرة عن غشاء البكارة بكل تأكيد, بل هي صادرة عن بطانة الرحم, وكونها مختلطة بالإفرازات, وكانت موجودة من قبل الممارسة بيومين, فهذا يؤكد بأن مصدرها من الرحم, ونزول مثل هذه الإفرازات المدماة قد يحدث بدون أي سبب, خاصة في الفترة المخصبة من الدورة الشهرية, حيث تكون بطانة الرحم سميكة ومحتقنة, وأي جهد أو انفعال قد يسبب تمزق بعض الشعيرات الدموية التي تنز قليلا من الدم, فيختلط بإفرازات عنق الرحم قبل أن ينزل للخارج.



اطمئني ثانية, فغشاء البكارة عندك سليم, وأبعدي عنك المخاوف والوساوس لأنها من مداخل الشيطان إلى النفس يريد بها أن يشغل أفكارك ويستنزف طاقاتك ويثنيك عن التوبة, لا قدر الله.



نسأل الله عز وجل أن يوفقك الى ما يحب ويرضى دائما .









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟,كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟,كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟,كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟,كنت أمارس العادة السرية ونزل دم، فهل تأثر الغشاء؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1bTPA8x

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger