وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 3lislam قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة الاسلام

3lislam قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة الاسلام

Written By Unknown on السبت، 23 يوليو 2016 | 7:15 ص

قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة

واصل الطيران الحربي السوري والروسي اليوم السبت غاراته على أنحاء متعددة في سوريا، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في محافظات حلب وإدلب وريف دمشق.

وقال مراسلو وكالات الأنباء إن خمسة أشخاص -بينهم طفل- قتلوا وأصيب عدد آخر بجروح، جراء غارات للطائرات الروسية على بلدتي مسرابا وحمورية في الغوطة الشرقية بريف دمشق. وأسفر القصف عن دمار كبير في الممتلكات.

وأضاف المراسلون أن الأحياء السكنية في بلدتي دوما والشيفونية تعرضت لقصف مماثل من الطيران الروسي. ولم يعلن عن سقوط قتلى أو جرحى، لكن القصف أسفر عن أضرار مادية.

وفي محافظة إدلب، شنت الطائرات الروسية غارات على الأحياء السكنية في مدينة جسر الشغور الخاضعة لسيطرة جيش الفتح التابع للمعارضة في ريف إدلب الجنوبي، مما أسفر عن مقتل سبعة وإصابة العشرات. وقال مراسلو وكالات الأنباء إن القصف أسفر عن دمار كبير في الأبنية، مما صعّب عمليات إجلاء الجرحى وانتشال المصابين.

وتعد مدينة جسر الشغور همزة الوصل بين مناطق سيطرة المعارضة في ريف إدلب وريف اللاذقية وبين ريف حماة.

وكثفت الطائرات الروسية وتلك التابعة للنظام في الأيام الأخيرة غاراتها على مدن وبلدات محافظة إدلب، مما أدى إلى مقتل عدد كبير من المدنيين.

معارك حلب
بدوره استهدف طيران النظام مركزا لتوزيع الخبز في مدينة حلب شمال البلاد، مما أسفر عن سقوط جرحى. كما شنت طائرات النظام وروسيا غارات كثيفة على مواقع المعارضة السورية المسلحة في مدخل مدينة حلب وبلدة كفرحمرة شمالي المدينة.

وتزامنت الغارات مع محاولات قوات النظام السوري والمليشيات الموالية لها التقدم من محوري الملاح والليرمون شمالي حلب، في ظل اشتباكات عنيفة في المنطقة.

كما واصلت الطائرات الحربية غاراتها الجوية بالصواريخ والبراميل المتفجرة على مخيم حندرات ومنطقة الملاح وطريق الكاستيلو، وسط اشتباكات عنيفة بين كتائب المعارضة وقوات النظام.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة , قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة , قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة , قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة , قتلى في غارات للنظام وروسيا بحلب وإدلب والغوطة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2a3UkkW
via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger