وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 3lislam عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية الاسلام

3lislam عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية الاسلام

Written By Unknown on الاثنين، 1 سبتمبر 2014 | 9:14 م

عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية





أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) أن قوات أميركية نفذت الاثنين عملية عسكرية في الصومال ضد حركة الشباب المجاهدين الصومالية دون أن توضح طبيعة العملية أو حجمها أو نتائجها.


وقال المتحدث باسم البنتاغون العقيد البحري جون كيربي في بيان إنهم يجرون تقييما لنتائج العملية وسيدلون بمعلومات إضافية عند "الاقتضاء".


وتأتي هذه العملية بعد هجوم مسلح بسيارة مفخخة شنته حركة الشباب ضد مقر الاستخبارات في العاصمة مقديشو مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص إضافة إلى سبعة من المهاجمين.


وتواصل حركة الشباب المرتبطة بـتنظيم القاعدة استهداف مبان رئيسية للحكومة أو قوات الأمن، في محاولة للطعن في مزاعم الحكومة بأنها تكسب الحرب ضد الحركة بدعم من جنود الاتحاد الأفريقي وعددهم 22 ألف عسكري.


وتحارب حركة الشباب من أجل الإطاحة بالحكومة الصومالية المدعومة دوليا، وهي تشن بانتظام هجمات على أهداف حكومية، كما تشن هجمات في دول مجاورة تساهم بعناصر ضمن قوة الاتحاد الأفريقي.







الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام



عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية, عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية, عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية, عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية, عملية عسكرية أميركية ضد "الشباب" الصومالية



المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1r8VhKp

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger