وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟ سؤال وجواب

isthisharat تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on الجمعة، 1 أغسطس 2014 | 2:04 م

تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟



السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أنا صاحب الاستشارة رقم 2232500، وأجابني المستشار باستخدام كريم REVITOL Cellulite Cream، لكن بحثت عنه في الإنترنت، ولم أجد أنه يعالج الجروح، أو يخفيها.



أرجو الإجابة بالتفصيل حتى لا أخاف عند استعماله.



الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ علي عبد الوهاب حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



ليس بمقدور الكريمات إزالة كل أنواع آثار الجروح Scars خصوصا إذا أدى الجرح إلى قطع كامل لأنسجة الجلد، ولم يتم الاعتناء بالجرح، ولم تتم خياطته على الوجه الأكمل، وتركت ندبة غائرة، أو تليف في الجرح، وبالتالي الحل في هذه الحالة بسيط، وهو عن طريق البنج الموضعي، ثم شق الجرح، وقطع النسيج المتليف، ثم إعادة خياطته بطريقة جراحية دقيقة تؤدي إلى التخلص من آثار الجرح نهائيًا، وبدون تكلفة كثيرة.



وهناك بدائل كثيرة للكريمات التي يمكن طلبها من خلال الإنترنت، أو البحث عنها في الصيدليات الكبيرة، ومنها: Dermefface ، بالإضافة إلى كريم REVITOL Cellulite Cream، وهناك أيضا كريم Selevax، وهناك كذلك كريم Mederma ، ولكن نصيحتي لك بالذهاب إلى جراح تجميل، أو حتى لطبيب جراحة عامة في مستشفى عام لعمل تلك الجراحة للتخلص من آثار الجرح مع تجربة الخليط المكون من العسل والخميرة والليمون وزيت الزيتون الذي تم وصفه لك قبل ذلك، وعموما ليس هناك خوف من وضع الكريمات الموضعية على مكان الجروح والتليف فلن تؤذي الجلد مطلقا، وقد تفيد كثيرًا أو قليلا حسب نوع التليف، ومكانه وحجمه، فلا خوف أو قلق مطلقًا من الكريمات الموضعية.



وفقك الله لما فيه الخير.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟ ,تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟ ,تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟ ,تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟ ,تابع ... لدي جرح مشوه في رقبتي يحرجني شكله.. كيف أخفيه؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1sda1rW

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger