وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟ سؤال وجواب

isthisharat أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on السبت، 19 أبريل 2014 | 9:40 م

أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟



السؤال:

السلام عليكم



أنا أحس أنه (الشريان الاورطي البطني) عندي متمدد، أنا بعمر 22 سنة، ولما أضغط على بطني من النصف أحس أنه في نبض قوي، لكن لما أرفع يدي للأعلى أو للأسفل لا يكون قويا.



ذهبت إلى دكتور باطني وقلب، وما عمل سوى: ultrasound, وفحص رأس المعدة، وعمل ال echo للقلب، لأني أعاني من نبضة قلب متأخرة، وقال: سليم، لكن لم يعمل للمكان الذي أحس فيه، هل ممكن يبين من فوق أنه في تمدد للشريان تحت؟



أنا أحس بأوجاع بطني ونفس المكان من ظهري من الأسفل، وعملت فحوصات وطلع فيتامين د 4 جرام، غدة درقية 1.93، كما أعاني من وسواس قهري، ووصف لي (سيروكسات).





أرجو إفادتي.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ ahmad حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



طالما أن الطبيب قد فحصك، وأجرى لك التصوير بال ultrasound وكانت النتيجة طبيعية، ويمكنك الاطمئنان أن الأمور والحمد لله، بخير، لأنه لو كان هناك أي شيء غير طبيعي لظهر بالفحص السريري أو بالتصوير، وإن كنت لا تزال مشككا بالموضوع فبإمكانك المتابعة مع طبيب آخر، والطلب منه تحويلك لاختصاصي أشعة، لإجراء هذه الصورة في مركز متخصص بالأشعة، وعندها تطمئن بصورة كاملة أن الأمور بخير بإذن الله.



الألم الذي تشعر به أسفل البطن قد يكون من القولون أو من أسباب أخرى، وبالنسبة لفيتامين د يعتبر منخفضا لديك، وعليك البدء بالعلاج والمتابعة مع طبيبك.



أما تحليل الغدة الدرقية فالنتيجة غير واضحة لأي نوع من تحاليل الغدة الدرقية.



والله الموفق.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟ ,أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟ ,أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟ ,أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟ ,أعاني من نبضة قلب متأخرة ووسواس قهري، ما توجيهكم؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1gXulsl

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger