وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟ سؤال وجواب

isthisharat لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on الأحد، 5 أبريل 2015 | 1:30 ص

لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟



السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جزاكم الله خيراً وسدد خطاكم، وبعد:

فأنا شاب عمري 24 سنة، كنت أفعل العاده السرية من سن البلوغ، وأنا عازم بإذن الله على تركها، أسأل الله أن يعينني على ذلك. أنا مقبل على الزواج بعد 5 أشهر، أسأل الله أن يتمم لي على خير، وأن يكتب لنا التوفيق والسعادة.



أعاني -بارك الله فيكم- من القلق والتفكير في الحياة المستقبلية، وتأتيني أوهام أني سأفشل، وإن ما يربكني أكثر: أحس أن الانتصاب أصبح ضعيفاً، لا أعلم هل هذا نفسي أم عضوي؟ ولقد حصل انتصاب صباحي قبل ما يقارب شهرين أو أكثر، وعند محادثتي لخطيبتي بالهاتف لا يحصل انتصاب إلا بعد تحريك القضيب بيدي؛ مما أثر في نفسيتي وأصبحت حزيناً ومكتئباً، فهل هذا النوع طبيعي؟



مع العلم أني كلما زرت خطيبتي يحصل انتصاب، ويبقى دقيقتين ويرتخي، ثم يعود مرة أخرى، مع العلم أيضاً أني ذهبت إلى طبيب المسالك، وعمل لي تحاليل هرمون الذكورة ووجده 6، وهرمون الحليب وجده 16، وصرف لي دواء هرمون الحليب (عبارة عن حبتين كل أسبوع حبة) وأعدت التحليل ونزل حتى 2.5 وتحليل الغدة الدرقية وطلعت النتيجة ممتازة، وتحليل السائل المنوي وأعطاني دواء يقول أنها مزرعة للحيوانات، والتهاباً بسيطاً في البروستات، ووصف لي علاج حبوب من أعشاب، وكذلك أحس فيه ألماً من الناحية اليسرى من منطقة العانة، وفحص الدكتور وطلع هناك دوال. أفيدوني -بارك الله فيكم-.



وأنا كذلك كلما زاد الهم أعمل اختباراً على مخدة أو ما شابهها، ويحدث انتصاب، وحتى أعمل وكأني أجامع زوجتي حتى أنزل، وشكراً.



الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



إن حدوث الانتصاب يدل على عدم وجود مشكلة؛ لأن الأمراض العضوية التي تؤثر على الانتصاب عادة ما تؤدي إلى ضعف الانتصاب في كل الأوقات، أما ضعف الانتصاب في وقت دون آخر؛ فهذا يدل على أن المشكلة نفسية.



وأما بالنسبة لهرمون اللبن فلا بد من معرفة سبب ارتفاعه ومتابعته؛ فلو زاد فلا بد من العرض على جراح مخ وأعصاب، لأن الغدة النخامية في الدماغ قد يكون نشاطها زائدا.



ولا بد من تناول المضاد الحيوي المناسب طبقا لمزرعة السائل المنوي، ويجب أخذ العلاج لفترة طويلة (شهر أو أكثر)؛ حيث إن التهابات البروستاتا عادة ما تكون مزمنة, أي أنها تخفت ثم تتكرر ثانية، وذلك بسبب وجود كبسولة مغلفة للبروستاتا؛ مما يمنع من القضاء على الميكروب الذي يصيب البروستاتا. كما يمكن أخذ جرعة مخفضة من العلاج ( سيبروفلوكساسين 250 ملجم أو سبترين ) مرة واحدة في اليوم لمدة ستة أشهر بعد القضاء على الميكروب.



والتهاب البروستاتا قد يسبب ألما عند الانتصاب؛ مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب وضعف الرغبة الجنسية، أما دوالي الخصية فلا علاج لها سوى عملية ربط الدوالي جراحيا، وهذا يتم عندما يكون الألم شديداً أو إذا كان تحليل السائل المنوي سيئاً.



ننصحك بالامتناع الفوري عن العادة السرية؛ لما فيها من أضرار صحية، وتخالف الشرع، وللفائدة راجع أضرار العادة السرية: (2404 - 385824312 - 260343)، وكيفية التخلص منها: (227041 - 1371 - 24284 - 55119)، وحكمها الشرعي: (469- 261023 - 24312)، وكيفية إزالة آثارها: (24284 - 17390 - 287073 - 2111766 - 2116468).



نسأل الله لك الشفاء والعافية.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟,لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟,لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟,لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟,لدي أوهام وقلق بأنني سأفشل في علاقتي الزوجية، فما علاج ذلك؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1axjhTt

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger