وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟ سؤال وجواب

isthisharat أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on السبت، 10 يناير 2015 | 11:14 م

أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟



السؤال:

بسم الله الرحمن الرحيم



أعاني من كثرة التهاب المسالك، وارتفاع في نسبة الصديد في البول، وأشرب كميات كثيرة من المياة -حوالي لترين في اليوم-، ولا أستطيع التبول إلا بالقسطرة البولية، ووزني 55 كجم وطولي 175، وعمري 17 سنة، لدرجة أني أحاول أن أرفع وزني ما استطعت، هل يوجد حل؟



ملاحظة: أنا أستخدم مضادًا حيويًا منذ مدة طويلة وإذا تركته تلتهب المسالك مرة أخرى.



وجزاكم الله خيرًا.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ علي حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



لا بد من معرفة ماهية المرض الذي تعاني منه، فيظهر أنك تعاني من مرض في المسالك البولية منذ الولادة مثل وجود صمام في مجرى البول، أو ارتجاع البول من المثانة إلى الكليتين, وهذه الأمراض قد تصبح مزمنة، وتحتاج إلى استخدام القسطرة بصفة مستديمة لتنزيل البول، وكذلك استخدام مضادات حيوية باستمرار, ولذلك لا بد من معرفة الحالة بالتفصيل، ولو كانت هناك تحاليل وأشعات يفضل إرسالها.



والله الموفق.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟,أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟,أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟,أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟,أعاني من كثرة التهاب المسالك البولية، فما العلاج؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1B2jsPS

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger