وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها! سؤال وجواب

isthisharat أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها! سؤال وجواب

Written By Unknown on الأحد، 11 يناير 2015 | 12:17 ص

أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها!



السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هل استمرار الإفرازات بعد التبويض، وطراوة الثدي، تعتبر دليلاً على حدوث الحمل؟



وجزاكم الله خيراً.



الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/ دارين حفظها الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



لا - يا عزيزتي -، إن استمرار نزول الإفرازات, أو الشعور بطراوةٍ في الثدي بعد حدوث التبويض، - وإن كان يحدث في الحمل -، إلا أنه لا يثبت حدوثه, مثل هذه الأعراض وغيرها كالغثيان والقيء...الخ تعتبر أعراضاً ظنية, وليست أعراضاً يقينية, بمعنى أنها تلفت الانتباه فقط إلى احتمال حدوث الحمل, لكن لا يمكن الاعتماد عليها في تشخيصه.



والحمل يجب أن لا يشخص إلا بإحدى الطرق التالية:

1-عمل تحليل حمل في البول .

2- عمل تحليل حمل في الدم .

3- عمل تصوير تلفزيوني ورؤية كيس الحمل .



لذلك إن كان لديك أية أعراض ظنية, فانتظري إلى أن يحين موعد نزول الدورة, أو قبلها بيومين - إن كنت غير قادرة على الانتظار -، ثم قومي بعمل تحليلٍ للحمل في الدم, فهو تحليل دقيق وسيظهر وجود الحمل في حال وجوده، وبشكل مؤكد.



نسأل الله عز وجل, أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائماً.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها!,أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها!,أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها!,أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها!,أشك بأنني حامل لأعراض أعانيها!



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1DLE9Ps

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger