وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب. سؤال وجواب

isthisharat أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب. سؤال وجواب

Written By Unknown on الخميس، 15 يناير 2015 | 12:17 م

أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب.



السؤال:

أعاني من حرقان في الجسم، وحكة، وتعب وإرهاق، وأحس بالقيء منذ 20 يوما، عملت تحليل أنزيمات كبد، وسكر، وكلى. أنزيمات الكبد كانت عالية، وتحليل فيروسات كبدية -الحمد لله- لا توجد فيروسات، أخبرني الدكتور: أنه يمكن من الدهون. فعملت دايت لأسبوعين، -والحمد لله- عملت تحاليل أنزيمات كبد، فكانت طبيعية، ولكن صورة دم الصفائح عالية، و MCV و MCH low.



قال الدكتور: هذا التهاب وسيذهب، ولكني مازلت أحس بسخونة الجسم، وحرقان، وحكة، وتعب، وإحساس بالقيء، ومنذ يومين عملت صورة دم فكانت سليمة، لكن عندي آلام في الغدد الليمفاوية، والرقبة، والفك، وإحساس بالقيء، وضعف وتعب جسماني، ولا أعرف السبب، أنا خائف!

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ khaled حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



لا داعي للقلق، فحسب ما ذكرت قد تراجعت مستويات أنزيمات الكبد للطبيعي، ولكن لابد من التركيز على بعض النقاط:



1- هل توجد حرارة مرافقة أو قشعريرة؟

2- هل ترافقت مع لون يرقاني بالجسم (الاصفرار)؟

3- هل تجد ألماً بطنيًا مرافقاً؟

4- هل أجري لك صورة بالسونار للكبد والطرق الصفراوية؟



توحي القصة -في الحقيقة- إلى إصابتك بالتهاب في الكبد، ورغم نفي الفيروسات الأساسية لالتهابات الكبد A,B,C D,E -حسب ما ذكرت- ولكن يمكن حدوث الالتهاب بعوامل فيروسية أخرى، وما يترافق مع ذلك من وجود ضخامات الغدد اللمفاوية في العنق، ويحتاج الشفاء لفترة عدة أسابيع حيث يعاني فيها المرضى من التعب والإرهاق، وسوء الشهية، وأعراض هضمية.



يجب أن يحاط طبيبك علمًا أنك تعاني من ارتجاع في الصمام الميترالي، وذلك لنفي أي احتمالية للإصابة بالتهاب شغاف القلب، مع قياس الحرارة صباحًا ومساءً، ويفضل متابعتك من قبل طبيب أمراض الكبد في هذه الآونة.



مع تمنياتي لك بالشفاء بإذن الله.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب.,أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب.,أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب.,أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب.,أعاني من حرقان في جسمي وحكة وتعب وإرهاق ولا أعرف السبب.



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1yn4dQN

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger