وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟ سؤال وجواب

isthisharat قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on الثلاثاء، 13 يناير 2015 | 2:08 ص

قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟



السؤال:

عمري 42 سنة، أخذت 4 مرات بدائل للفياجرا، وبعدها أحسست بتنميل في رأس القضيب، وبعدها بارتخاء وعدم انتصاب، وقلة في الرغبة، علما أن ذلك حدث بعد زواجي للمرة الثانية.



شكرا للاهتمام.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ ahmed حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



نحاول هنا الوصول لسبب قلة الرغبة، وعدم الانتصاب، والتنميل في القضيب، ولا أرى أن السبب هو تناول بدائل للفياجرا، ولكن هناك أسباب أخرى ومنها:



1- الخلل الهرموني، لذا عليك عمل التحاليل التالية:



- Testosterone free & total.



- prolactin.



- E2.



- Lipid profile.



- fasting blood sugar.



- مع عمل أشعة دوبلكس على القضيب.



2- تناول أدوية بصورة مزمنة بحيث تؤثر على الانتصاب والرغبة، مثل أدوية الأعصاب، أو القولون أدوية الضغط.



3- التدخين وعدم ممارسة الرياضة، وعدم التغذية الجيدة.



4- نأتي لسبب مهم، وهو الجانب النفسي، ويحدث كثيراً عند الزواج الثاني نتيجة عوامل نفسية، ونتيجة البعد عن الجماع لفترات مطولة.



لذا علينا استبعاد الجوانب العضوية من خلال الفحوصات السابقة، ثم البدء في العلاج، وعرض تلك الفحوصات على طبيب الذكورة الخاص بك لمتابعة الحالة، أو التواصل معنا.



والله الموفق.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟,قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟,قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟,قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟,قلة الرغبة الجنسية والتنميل في القضيب ..ما سببهما؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/14PuxaK

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger