وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟ سؤال وجواب

isthisharat أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on الخميس، 15 يناير 2015 | 9:47 م

أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟



السؤال:

السلام عليكم..



عمري 25 سنة، أعاني من ألم في رأسي في المنتصف بالتحديد، وهو مثل النبض يأتي في الأغلب عند السفر في النهار، وعند تعرضي للشمس، وإذا ربطت النقاب، وأحيانا إذا رفعت شعري أشعر بألم وثقل فيه، وعند الاستلقاء أشعر بألم أيضا، علما بأني لا أستخدم أية أدوية، وهذا الألم أشعر به قبل 4 سنوات، لا أشكو من أي شيء بالعين أو الأنف، كما أن القلق والضغوط النفسية لدي قليلة جدا.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/ منيرة حفظها الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



هذه الآلام يمكن أن تحدث عند الكثير من الناس، ويمكن أن تكون درجة بسيطة من الصداع النصفي أو الشقيقة إذا ما كان هناك أفراد من العائلة يعانون من نفس المشكلة؛ فيمكنك استشارة طبيبة والتأكد من الأمر.



كما يمكنك إجراء فحوصات بسيطة، مثل: تصوير الجيوب الأنفية، وفحص النظر والأسنان؛ للتأكد من عدم وجود مشكل أخرى.



شفاك الله وعافاك.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟,أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟,أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟,أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟,أعاني من ألم في الرأس منذ 4 سنوات، ولا أعرف ما سببه؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1xvdaSF

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger