وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat أعاني من انكماش في رأس القضيب سؤال وجواب

isthisharat أعاني من انكماش في رأس القضيب سؤال وجواب

Written By Unknown on الخميس، 5 مارس 2015 | 3:46 ص

أعاني من انكماش في رأس القضيب



السؤال:

السلام عليكم.



عمري 29 عاماً، أعزب.

بدأت مشكلتي منذ حوالي 6 أشهر، وهي مشكلة في انكماش العضو لدرجة كبيرة في الرأس، يكون بالداخل كثيراً، مع مشكلة في الانتصاب.



قمت بعمل تحاليل للتسترون والسائل المنوي، وكانت سليمة، وقال لي الطبيب أن المشكلة ليست عضوية، وأخذت علاج (يوهمبين) لفترة قصيرة وحُلت المشكلة.



وحالياً عادت ظاهرة الانكماش فقط، ولا يوجد مشكلة بالانتصاب، ولا أعاني من أي شيء آخر –والحمد لله-.



وأنا أمارس رياضة رفع الأثقال منذ فترة طويلة، وقد كان وزني 60 كيلوجرام، وحالياً 86، وطولي 180 سم، والزيادة في وزني تركزت على العضل، باستثناء منطقة البطن، فقد برزت نوعا ما بشكل متوسط.



لا أعلم إن كانت الزيادة في منطقة البطن لها علاقة بالمشكلة، ولكن بدأت المشكلة منذ 6 أشهر، مع وصول وزني إلى 75 كيلو، وعادت حالياً مع وصولي إلى 86 كيلو، فقط الانكماش حالياً.



أرجو إفادتي، ولكم جزيل الشكر.



الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ snow حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



في البداية نوضح أنه لا مشكلة في الأساس من انكماش القضيب، فهذا طبيعي في كثير من الرجال، خاصة مع برودة الجو، ومع تجمع الدهون في منطقة العانة، وبصورة عامة لا يتم تقييم حجم القضيب أثناء الارتخاء، ولا يتم تقييم قوة الانتصاب والقدرة الجنسية من خلال الارتخاء أو من خلال انكماش القضيب، فهذا كله طبيعي ولا مشكلة فيه.



المهم هو قوة واستمرار الانتصاب ليس حالة القضيب أثناء الارتخاء؛ لذا مع سلامة الانتصاب لديك، وسلامة الهرمونات والسائل المنوي، أرى أنه لا توجد مشكلة، ولا داعي للتفكير مجدداً في هذا الأمر.



والله الموفق.











استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أعاني من انكماش في رأس القضيب,أعاني من انكماش في رأس القضيب,أعاني من انكماش في رأس القضيب,أعاني من انكماش في رأس القضيب,أعاني من انكماش في رأس القضيب



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1DPf7Nq

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger