وظائف شركات البترول
الرئيسية » » isthisharat هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟ سؤال وجواب

isthisharat هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟ سؤال وجواب

Written By Unknown on الاثنين، 22 ديسمبر 2014 | 8:10 م

هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟



السؤال:

كنت أشكو منذ شهرٍ من عدم إحساسٍ بالقذف؛ وألمٍ بسيطٍ عند فتحة الشرج، ذهبت إلى الطبيب فقال: بأني أعاني من احتقانٍ في البروستاتا، وأعطاني (ديكونجستيل) لمدة أسبوعين، فتحسنت بعد أول أسبوعٍ من تناول الدواء، وبعد شهرٍ شعرت مرةً أخرى بألمٍ بسيطٍ عند فتحة الشرج، مع تقطيرٍ في البول بعدما أتبول، فهل يعني ذلك أن الاحتقان عاد مرةً أخرى؟



وشكراً.



الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



نعم قد يكون الاحتقان رجع مرةً أخرى، واحتقان البروستاتا ينتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن، أو التعرّض للبرد.



فلا بد من الابتعاد عما يثير الغريزة، والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وتفادي التعرّض للبرد الشديد، وكثرة تناول الخضروات الطازجة لتفادي الإمساك.



ويمكن تناول علاج يزيل احتقان البروستاتا مثل: Peppon Capsule كبسولةً كل 8 ساعاتٍ, أو البورستانورم، أو ما يشبههما من العلاجات التي تحتوي على موادٍ تقلّل من احتقان البروستاتا مثل:Saw Palmetto، و Pygeum Africanum، و Pumpkin Seed، فهذه المواد طبيعية وتُصنّف ضمن المكملات الغذائية, وبالتالي لا يوجد ضررٌ من استعمالها لفتراتٍ طويلةٍ -أي عدة أشهرٍ- حتى يزول الاحتقان تماماً.



وبالله التوفيق.









استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟,هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟,هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟,هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟,هل أنا مصابٌ باحتقان البروستاتا؟



المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1zYnU1i

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger