وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 3lislam السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية الاسلام

3lislam السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية الاسلام

Written By Unknown on السبت، 20 ديسمبر 2014 | 6:56 ص

السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية





قالت السلطات السعودية إن أربعة أشخاص وصفتهم بأنهم "إرهابيون" قتلوا اليوم السبت أثناء مداهمة أمنية نفذت في قرية العوامية شرقي المملكة للقبض على الضالعين في قتل رجل سعودي الأحد الماضي.



وأكد المتحدث باسم الداخلية -في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية- أن "المسؤول الرئيس" عن قتل رجل الأمن السعودي الأحد الماضي بالعوامية بين القتلى الأربعة، كما أصيب رجل أمن بجروح متوسطة.



وأشار البيان إلى أن قوات الأمن تولت مداهمة أوكار من وقف خلف عملية في بلدة العوامية صباح اليوم، فبادر مسلحون بإطلاق النار على القوات فتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ما أسفر عن مقتل أربعة "إرهابيين".



وكانت الداخلية قد أعلنت الاثنين الماضي مقتل رجل أمن في محاولة قوات الأمن تحرير رهائن يحتجزهم شخص بالعاصمة الرياض، كما قتل مهاجم مجهول رجل أمن بمحافظة القطيف شرقي المملكة.



وفي فبراير/شباط الماضي، قتل شرطيان و"اثنان مشتبه فيهما" في تبادل لإطلاق النار بالعوامية التي شهدت هجمات أخرى خلال الأشهر التالية.



وتَعرِف المنطقة الشرقية بالمملكة اعتبارا من 2011 حركة احتجاجات انزلقت إلى العنف عام 2012 حيث قتل 24 شخصا بينهم أربعة شرطيين على الأقل، وفق ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية عن ناشطين سعوديين.



وأشارت الوكالة إلى أن المظاهرات زادت بعد القبض على رجل الدين الشيعي الشيخ نمر النمر الذي تعتبره السلطات المحرض الأول على المظاهرات، وتراجعت بعدها حدة الاحتجاجات.







الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام



السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية, السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية, السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية, السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية, السعودية تعلن مقتل أربعة "إرهابيين" بقرية العوامية



المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1v4Y1X8

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger