وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 3lislam حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة الاسلام

3lislam حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة الاسلام

Written By Unknown on الجمعة، 22 أغسطس 2014 | 1:29 ص

حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة





أعلن في العاصمة الموريتانية نواكشوط عن تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة يحيى ولد حدمين، حيث ضمت 27 وزارة احتفظ أغلب الوزراء السابقين فيها بمناصبهم، كما ضمت سبع نساء تقلدن مناصب وزارية.



وقد احتفظ وزراء الخارجية والعدل والمالية والداخلية والاقتصاد بحقائبهم، بينما غادر التشكيلة الجديدة وزيرا الدفاع والشؤون الإسلامية.



ووفقا لوكالة الأنباء الموريتانية، فقد تولى منصب وزارة الدفاع الوطني ديلو آمادو باتيا، ووزارة الشؤون الإسلامية والتعليم أحمد ولد أهل داود.



وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد عيَّن ولد حدمين خلفا لولد محمد الأغظف الذي استقال أمس. وسيقود ولد حدمين أول حكومة خلال الفترة الثانية لرئاسة ولد عبد العزيز.



يُشار إلى أن ولد عبد العزيز أُعيد انتخابه رئيسا لموريتانيا في يونيو/حزيران الماضي بعد فوزه بنحو 82% من الأصوات، في انتخابات قاطعها القسم الأكبر من المعارضة الموريتانية المنضوية في "المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة".



يُذكر أن ولد حدمين -وهو مهندس معادن- كان يشغل منصب وزير التجهيز والنقل في الحكومة المستقيلة، وهو قيادي في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، وعمل مدة طويلة في شركة الصناعة والمناجم كبرى شركات البلاد.







الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام



حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة, حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة, حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة, حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة, حكومة موريتانية جديدة تضم 27 وزارة



المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/YHolOK

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger