وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 3lislam أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة الاسلام

3lislam أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة الاسلام

Written By Unknown on الثلاثاء، 22 يوليو 2014 | 12:30 ص

أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة





حذرت الولايات المتحدة الاثنين رعاياها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة، بسبب القتال الدائر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية.


وقالت الخارجية الأميركية في بيان إنها توصي المواطنين الأميركيين أيضا بتأجيل السفر إلى هناك لغير أغراض الضرورة.


وجاء في التحذير أن الأجواء الأمنية لا تزال معقدة في إسرائيل والضفة الغربية وغزة، مشيرة إلى أن صواريخ أطلقت من قطاع غزة وسقطت في مدن إسرائيلية عدة، وأنه رغم اعتراض كثير منها فإن تلك التي سقطت تسببت في "أضرار وإصابات".


وأوضح البيان أن السفارة الأميركية في تل أبيب تعمل بشكل محدود بعد تقليص الطواقم العاملة التي تكتفي بتقديم الخدمات القنصلية الملحة، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لن "يتم إجلاء المواطنين الأميركيين من إسرائيل".


وحثت الخارجية الأميركية جميع الأميركيين في إسرائيل على التعرف على أماكن الملاجئ وتجنب المناطق المتاخمة لقطاع غزة، خشية التعرض لصواريخ المقاومة.


وكانت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- قد استهدفت على مدى أسبوعين العمق الإسرائيلي بصواريخ محلية الصنع، كما طالت صواريخها مطار بن غوريون الدولي عدة مرات.







الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام



أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة, أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة, أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة, أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة, أميركا تحذر رعاياها من السفر إلى المنطقة



المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1uayamm

via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger