وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 3lislam الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين الاسلام

3lislam الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين الاسلام

Written By Unknown on الأحد، 10 يونيو 2018 | 12:30 ص

الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين

أعلنت قيادة التحالف العربي السبت مقتل ثلاثة مدنيين في منطقة جازان (جنوبي السعودية) إثر سقوط قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي من اليمن.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي -في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية- إنه "في تمام الساعة الثانية و55 دقيقة من مساء اليوم، أعلن مركز عمليات المنطقة الجنوبية استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران لمدنيين بمقذوف نتج عنه استشهاد ثلاثة مدنيين في منطقة جازان".

وأضاف أن "المقذوف أُطلق بطريقة متعمدة لاستهداف المدنيين"، واعتبر أن "هذه الأعمال العبثية تندرج تحت الأعمال العدائية تجاه المدنيين".

ويواصل الحوثيون إطلاق القذائف والصواريخ البالستية من اليمن باتجاه الأراضي السعودية، في حين يواصل طيران التحالف العربي قصف مواقع في أنحاء مختلفة من الأراضي اليمنية، بينما يسعى المبعوث الدولي لليمن مارتن غريفيث لإعادة إطلاق المفاوضات لحل الأزمة التي تعصف بالبلاد منذ عام 2014.

وقال التحالف العربي الثلاثاء الماضي إنه اعترض صاروخا بالستيا كان متجها إلى مدينة ينبع (غربي السعودية)، وهو الصاروخ السادس الذي يطلقه الحوثيون منذ بداية شهر رمضان، بحسب بيان للتحالف.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين, الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين, الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين, الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين, الحوثيون يقصفون جازان والتحالف يعلن مقتل مدنيين

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب https://ift.tt/2sVOXfI
via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger