وظائف شركات البترول
الرئيسية » » 3lislam اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن الاسلام

3lislam اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن الاسلام

Written By Unknown on الأحد، 28 مايو 2017 | 1:26 ص

اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن

التقى رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر بمسؤولين حكوميين في عدن لمناقشة جهود تغطية العجز في الطاقة الكهربائية بالعاصمة المؤقتة، حيث تسعى الحكومة اليمنية لمواجهة أزمة الكهرباء التي أثرت على اليمنيين.

وقال بن دغر إن طاقة بقدرة مئة ميغاوات ستدخل الخدمة خلال أسبوع، كما تعمل فرق فنية على صيانة محطة الحسوة الكهروحرارية لرفع قدرتها الإنتاجية.

وافتتح رئيس الوزراء اليمني وعدد من أعضاء حكومته محطة كهرباء جديدة في عدن قبل يومين بقدرة ستين ميغاوات في إطار البحث عن حلول لسد العجز في الطاقة الكهربائية.

وقال بن دغر أثناء افتتاح المحطة التي مولتها دولة قطر إن مولدات كهربائية إضافية ستصل في الأيام القادمة إلى عدن.

وأكد أن الحكومة اليمنية ماضية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها كهرباء عدن، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ملف الخدمات سيشهد حلولا عاجلة وتحسنا كبيرا خلال الأيام القليلة القادمة.

وعانت مدينة عدن من أزمة الكهرباء بانقطاعات متكررة أثرت سلبا على حياة الناس وسير أعمالهم، وأدت هذه الأزمة السنة الماضية لموجة سخط واحتجاجات بعدما ألقت بظلالها على كل مناحي الحياة، وأصبحت واحدة من أشد فصول المعاناة بالمدينة منذ تحريرها من الحوثيين وحليفهم الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في يوليو/تموز الماضي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن , اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن , اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن , اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن , اجتماع مسؤولين يمنيين لمناقشة أزمة الكهرباء بعدن

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2qozWos
via موقع الاسلام
شارك هذاه المقالة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شركائنا : قانون | وظائف ذهبية | softpedia download
copyright © 2013. موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) - بعض الحقوق محفوظة
القالب من تصميم Creating Website و تعريب وظائف ذهبية
بكل فخر نستعمل Blogger